منوعات

شو توقعات الابراج؟

توقعات  الابرج اليوم السبت21 أكتوبر 2023

#الحمل:

لا يخلو هذا اليوم من متاعب تواجهها، تزداد الضغوط وتعاكسك الظروف، فلا يلزمك سوى النأي بالنفس عن العصبية ورفع التحديات.

#الثور:

تريحك الأجواء اليوم فتخطو بجرأة نحو تحسين ظروفك، وقد تمر بمواقف جيدة تستفيد منها بدعم من حولك، وقد تتعامل مع أحداث لها علاقة بسفر.

#الجوزاء:

ترتاح نسبياً وتبدأ الإهتمام بإنهاء بعض الأمور، فتنشغل بأوراق إدارية وربما تلاحق وضع صحي يتطلب الرعاية، فاليوم لخدمات متبادلة مع الآخرين ولمساعدات تقدمها أو تنالها.

#السرطان:

تطورات هذا اليوم تثير بعض النقاشات الساخنة، وخاصة إذا كنت تفاوض على إتفاق ما عملي أو شخصي، فأنت اليوم متوتر والظروف متعبة.

#الأسد:

تتزامن المسؤوليات اليوم ما بين عملك وحياتك الشخصية، فتشعر بالفوضى والإرهاق، فالواجبات كثيرة وضاغطة، وما عليك سوى التنظيم.

#العذراء:

تستعيد حيويتك وحماسك اليوم وسط أجواء مناسبة لتفعيل تحركاتك ومبادراتك، والمطالبة بما تعتبره من حقوقك، فاليوم أنت محاور جيد وطلباتك تلقى الترحيب والإيجاب.

#الميزان: تشغلك اليوم بعض القضايا المنزلية وربما تكون مالية، تتعثر أوضاع بحياتك الشخصية وقد يطرأ سوء تفاهم حاول الحد من تصعيده.

#العقرب:

تتعامل اليوم مع المستجدات بسرعة ومهارة، فأنت تمتلك الذهن اليقظ والجواب الحاضر وتجيد إغتنام الفرص إن وجدت وتحويلها لمصلحتك، فاليوم تحقق غاية ببالك.

#القوس:

كن حريصاً على معاملاتك المالية اليوم، وإنتبه لما تستهلكه من أموال، فالحديث اليوم يشير لنقاشات مالية لها علاقة بالغير.

#الجدي:

ترتفع معنوياتك اليوم وتستعيد قدرتك على التحكم بالأمور بهدوء وثقة، فاليوم تلجأ لتغيير إيجابي ترتب به أحوالك وعلاقاتك من جديد.

#الدلو:

تسير الظروف بك اليوم بإيقاع بطيء، فلا يريحك إنجاز أو إنهاء، على العكس فقد تعاني من تسويف يجعلك قلقاً ومفتقد للإطمئنان، إكتفي اليوم بما هو روتيني ولا تستعجل الأمور.

#الحوت:

تتحرك أجواؤك اليوم ويزول القلق، فالمحيط محب وداعم وأنت تشاركه أوقات ممتعة ولقاءات مع أصدقاء أو محبين، تجد حولك أشخاص جاهزين لدعمك وتقديم المساعدة لك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى