أخبار سياسية

إعلام إسرائيلي: صورة نصر الله نوع من التلميح لانتظار ما هو آتٍ

علّقت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، على فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، يُظهر الأمين العام لـحزب الله السيد حسن نصر الله في ثوانٍ، وهو يمشي من أمام علم الحزب.

وقال معلق الشؤون العربية في “القناة الـ 12” الإسرائيلية، يارون شنايدر، إنّ “نصر الله يلمّح أنّه موجود في الصورة.. انتظروا ما هو آتٍ وسترون”.

وأضاف شنايدر أنّ “إسرائيل تتلقى إشاراتٍ من حزب الله، على مدى الأيام الأخيرة، أنّهم على حافة التدخل المكثف أكثر مما رأيناه حتى الآن”، فيما “لا يوجد كلام واضح، ولا يوجد أي خطاب لنصر الله، وانما فقط إعلان أنّ عناصر حزب الله هم شهداء على طريق القدس”.

بدورها، علّقت صحيفة “يديعوت أحرونوت” على فيديو نصر الله، تحت عنوان: “حرب حزب الله النفسية.. رسالة نصر الله الغامضة في توثيق جديد”.

وأضافت “يديعوت أحرونوت” أنّ الإعلام اللبناني نشر “توثيقاً جديداً للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، تظهره يسير أمام جدار عليه صورة تحمل شعار المنظمة، بحيث لا يمكن رؤية سوى صورة ظلية لوجهه”.

وأشارت الصحيفة إلى أنّه “من غير الواضح متى جرى تصوير الفيديو، وما هي الرسالة التي تحاول المنظمة إيصالها إلى العالم بشكل عام، وإلى إسرائيل بشكل خاص، ولكن يمكن التقدير أنّه مرتبط بالأحداث الأخيرة في الشمال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى