أخبار جنوبية

القتال مستمر.. وجيش الاحتلال يوسع عملياته برا

المصدر: العربية

أفادت إذاعة جيش الإحتلال،  اليوم الأحد، بأن الجيش وسع عملياته البرية مجددا في جنوب لبنان، منفذًا عمليات قصف جوي ومدفعي واسعة النطاق”.

وأشارت مصادر  إلى قتال مستمر بين حزب الله وقوات إسرائيلية تحاول الدخول إلى بلدة رامية، ودوي اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين منطقتي عيتا الشعب ورامية.

واغار الطيران المعادي على بلدة بيت ليف، عيتا الشعب، واستهدف مبنى في بلدة رومين ودمره بالكامل، اضافة الى المسجد القديم وسط بلدة كفرتبنيت ودمره بالكامل والى مبنى من 3 طبقات جانب محطة غبريس على اوتوستراد زفتا -النبطية فدمره وتسببت الغارة باقفال الطريق.

كما اغار بعيد الثالثة فجرا مستهدفا شقة في احد المباني السكنية في منطقة الشرحبيل شمال شرق صيدا، حيث تردد اصداء الدوي في ارجاء المدينة في وقت هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان وأفيد ان الشقة خالية .

واعلن حزب الله استهداف آلية مدرعة في محيط موقع رامية بصاروخ موجه محققا إصابة مباشرة وموقعا طاقمها بين قتيل وجريح، كما اعلن استهداف تجمع لجنود اسرائيليين في موقع تل شعر بقذائف المدفعية.

ولفتت اذاعة الجيش الإحتلال الى ان انفجارات الليلة الماضية في الجليل الغربي ناجمة عن عمليات القصف المدفعي لتوسيع العملية البرية.

اما في الميدانيات، فقد اعترضت الدفاعات الجوية الاسرائيلية بعض الصواريخ التي أطلقت من لبنان في حين سجل سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى