أخبار محلية

بعد الشائعات المغرضة….. الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة توضح

صدر عن الشركة العصرية اللبنانية للتجارة البيان

 

تتعرض الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل صاحبة امتياز تعبئة  بيبسي في لبنان,  الى حملة تخوين مغرضة منذ بداية الحرب  على شعبنا في الجنوب و غزة  من قبل العدو الاسرائيلي.

و اضاف, في الاونة الاخيرة, قام بعض المستفيدين بالاصرار على التخوين عبر شبكات التواصل الاجتماعي بشكل ممنهج, و بإتهامها بدعم العدو الاسرائيلي معنويا وماديا تارة بألوان شعار الغطاء و طورا عبر فيديوهات مفبركة.

وتابع, يهمنا ان نوضح ان الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل تنفي نفيا قاطعا هذه الادعاءات و الافتراءات.  هذا الاتهام الباطل لا اساس له من الصحة وهو بعيد كل البعض عن حقيقة و توجهات الشركة.

ويهمنا ان نذكر اخواننا في  هذا الوطن, إنها شركة لبنانية  تأسست عام 1952 وهي من اوائل الشركات التي امنت و ساهمت في نهضة الصناعة الوطنية, وهي تضم أكثر من الف عائلة لبنانية من جميع المناطق اللبنانية, وهذه العائلات لا ترضى بتخوينها بقضية لا طالما امنت فيها.

و ايضا نذكر إخواننا , في سنة 1982 حين قام العدو الاسرائيلي بإجتياح بيروت وإستهداف وتدمير مصنع الشركة بالكامل في منطقة الشويفات , ليقوم أصحاب الشركة اللبنانيون بكل إصرار بإعادة بنائه. وفي عدوان 2006, عاود العدو الاسرائيلي قصف مخازن الشركة في الشويفات وتمت اعادته بنائها مرة ثانية.

وختم, تؤكد  الشركة  العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل  انها كانت كما عاهدتموها دائما هي شركة وطنية ستبقى تدعم صناعة واقتصاد وشباب  وطننا الحبيب  لبنان مهما حاول المغرضون دس الفتن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى