أخبار محلية

توضيح لوكيل شركة سيكاو…ماذا حصل ليلا في الدورة؟

اوضح المحامي فؤاد الاسمر بصفته الوكيل القانوني لشركة “شيكاو” في بيان، ملابسات حادثة الدورة مساء،  واشار الى انه “مساء يوم الخميس الواقع فيه 5 تشرين الاول 2023، حصل تصادم بسيط بين سيارة ودراجة نارية في المرآب الملاصق لشركة شيكاو الدورة، وقد تدخل مدير الشركة المذكورة لفض الخلاف الحاصل على اثر حادثة الاصطدام.

في هذه الاثناء صودف خروج العاملين من المعمل العائد للشركة ومن بينهم ثمانية سوريين فعملوا على المساعدة لفض الاشكال الذي انتهى بصورة حبية.

إلا ان الامر تدهور بشكل دراماتيكي حيث تدفق الى الموقع عشرات الشبان واخذوا يشتمون ويهددون العمال السوريين الذين فرّوا عائدين الى داخل المعمل واقفلوا الابواب عليهم دون التصادم ولا الاعتداء على أحد.

والمؤسف ان الشبان المهاجمين حطموا الباب الحديدي للمبنى ودخلوا اليه وخربوا بعض اجزائه.

على اثر ذلك سارعت ادارة شركة شيكاو الى الاتصال بالقوى الامنية والجيش اللبناني الذين حضروا مشكورين وعملوا على ضبط الوضع.

مع العلم والتأكيد على ان الجيش اجرى تفتيشاً للسوريين ولمكان تواجدهم فلم يعثر على اي اسلحة معهم، ومن ثم اقتادهم للتحقيق وهم اليوم بعهدة القضاء وان اربعة منهم يحوزون على اوراق رسمية.

نتمنى على الاعلام المسؤول الاضاءة على حقيقة ما حصل وعدم تضخيم الامور ولا الغوص في متاهات بعيدة عن الواقع، مؤكدين حرص شركة “شيكاو” ادارة وعاملين، على احترام القانون والمؤسسات والاجهزة الرسمية كافة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى