أخبار رياضية

الإصابة تنهي مشوار لاعب لبناني في كأس آسيا!

انتهى مشوار قلب دفاع منتخب لبنان لكرة القدم نور منصور في نهائيات كأس آسيا المقامة في قطر، وذلك بعد تعرّضه للإصابة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب الصيني، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى.

وكان منصور الذي اختاره المدير الفني المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش أساسيًا امام قطر والصين على التوالي، قد شعر بالاصابة في أول ربع ساعة من المباراة قبل ان يترك مكانه على ارض الملعب لزميله أليكس ملكي في الدقيقة 18.


وخضع اللاعب لفحوصاتٍ دقيقة تبيّن بحسب ما أفاد معالج المنتخب ايلي متني أنه “مصاب بتمزّقٍ من الدرجة الثانية في العضلة الضامة لفخذه الأيسر، يتوقّع ان يبعده عن الملاعب من 6 الى 8 أسابيع”.

وتعود الإصابات إلى المنتخب اللبناني، اذ قبل كأس آسيا كان قد خسر المنتخب جهود المهاجمين كريم درويش وزين فران لإصابتين في الركبة، ومن ثم اضطر فيليكس ملكي لمغادرة البعثة بسبب اصابةٍ عضلية، بينما لا يزال جهاد أيوب الذي يتدرّب منفرداً غير قادرٍ على المشاركة في المباريات للسبب عينه.

ويتحضّر لبنان للقائه الأخير والحاسم أمام طاجيكستان يوم الاثنين المقبل الساعة 5:00 بتوقيت بيروت، ويحتلّ لبنان المركز الأخير في المجموعة التي تضمّ كلّ من قطر المتصدرة مع 6 نقاط، الصين في المركز الثاني مع نقطتين ونقطة وحيدة لكلّ من لبنان وطاجيكستان.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى