أخبار دولية

بالفيديو: مهاجمة أكثر من 250 هدفًا خلال 24 ساعة

كتب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “جيش الدفاع يواصل ضرب سلسلة أهداف وبنى تحتية في قطاع غزة، حيث تمت على مدار آخر أربع وعشرين ساعة مهاجمة أكثر من 250 هدفًا”.

وأضاف، “خلال الساعات الأخيرة عثر المقاتلون على العديد من الوسائل القتالية ودمروها، وداهموا المواقع العسكريةـ ودمروا فتحات أنفاق تحت أرضية واستهدفوا خلايا تخريبية مسلحة قبل تمكنها من استهداف قواتنا وتشكيل خطر عليها”.

وتابع أدرعي، “خلال الليلة الماضية هاجمت طائرة مقاتلة تابعة لسلاح الجو موقع اتصالات عسكري تابع لمنظمة حماس الإرهابية والذي تم وضعه بجوار مسجد في جنوب القطاع. وبعد نهاية الغارة، داهم المقاتلون الموقع”.

وأشار الى، أن “على مدار آخر أربع وعشرين ساعة فتش مقاتلو وحدة “إيغوز” وهاجموا من خلال أنواع الذخيرة الدقيقة فتحات أنفاق تحت أرضية في خان يونس”.

واستكمل ادرعي، “في نشاط آخر رصد المقاتلون بواسطة مسيرة درون خلية مخربين مسلحة استعدت لاستهداف قوات أخرى في المنطقة فقضوا عليها”.

ولفت الى، أنه “كجزء من نشاط في قلب حي الشجاعية داهمت القوات مقر قيادة عسكري تابع لمنظمة حماس الإرهابية وعثرت على العديد من الوسائل القتالية التي استخدمها مخربو المنظمة، منها البنادق من طراز كلاشنكوف، والقنابل اليدوية، وقاذفات الصواريخ المضادة للدروع، وأنواع الذخيرة وغيرها من العتاد العسكري”.

وذكر أدرعي، أن “خلال الليلة الماضية شن سلاح الجو غارات في قلب مدينة خان يونس ودمر بنى تحتية عسكرية تصرف فيها مخربون وفتحات أنفاق تحت أرضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى