أخبار سياسية

رعد: خضوع وتواطؤ وتفريط!

اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد في بيان حول “الإطار الثلاثي” أن النص الصادر في واشنطن اعتمد، بحسب تعبيره، “تزوير الوقائع والمفاهيم” حيال المقاومة ودورها، واتهمه بقلب الحقائق وتبنّي ما وصفه بـ”المحرّمات”.

وقال رعد إن ما ورد يعكس، خضوع السلطة اللبنانية للوصاية الأميركية وتواطؤها مع إسرائيل، معتبرًا أن ذلك يشكّل تفريطًا بسيادة لبنان وحقوق اللبنانيين.

وأضاف أن جوهر الاتفاق، يتمثل في تغطية بقاء الاحتلال الإسرائيلي ومحاولة ربط الانسحاب بشروط تتعلق بنزع سلاح المقاومة، بدل الانسحاب الكامل.

وختم واصفًا البيان بأنه “مشؤوم ومرفوض”، داعيًا إلى التمسك بالسيادة الوطنية، ومؤكدًا أن المسؤولية تقع على من وصفهم بـ”الشرفاء والأحرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى