أخبار أمنية
الجيش الإسرائيلي يزعم: تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا

زعمت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية أن تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقوات الجيش الإسرائيلي.
وقالت عبر “إكس”: “تفرض قوات الجيش الإسرائيلي واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سعى إلى ترسيخ وجوده العسكري فيها. ولن تعود التلة قاعدة لتهديد أمن إسرائيل”.



