أخبار أمنية

إطلاق نار ومحاولة صدم… ماذا يحصل في الزلقا؟

شهدت منطقة الزلقا حالة من التوتر بعد أن أقدم سائق سيارة ذات زجاج داكن “فوميه” على تجاوز حاجز لقوى الأمن الداخلي، قبل أن يصطدم بدرّاجة نارية عائدة لأحد العناصر الأمنية أثناء محاولته الفرار.

وعلى إثر الحادث، أطلق عناصر قوى الأمن النار، ما أدى إلى حالة من البلبلة والإستنفار في المنطقة، فيما لا تزال الملابسات الكاملة للحادث قيد المتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى